الرباح: لا تراجع عن المقترح الحكومي في ملف الأساتذة المتدربين

أعلن عبد العزيز رباح، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أن الحكومة لا يمكن أن نتراجع عن قرار توظيف الأساتذة المتدربين عبر دفعتين، من خلال توظيف 7000 أستاذ في الدفعة الأولى، و3000 المتبقية، في الدفعة الثانية، لأن قانون المالية لا يسمح بتوظيف كل الأساتذة، مؤكدا أنه ”لا رجعة عن فصل التوظيف عن التكوين”..

 

وكشف الرباح في لقاء خطابي نظمته شبيبة الحزب بمدينة أيت ورير السبت 09 أبريل الجاري أن ”حكومة عبد الإله بنكيران لم تأتي من أجل قياس طول اللحى أو قياس إيمان الناس، بل جاءت لتواجه الملفات التي لم يقوى العفاريت والتماسيح الوصول إليها”.

وانتقد الرباح من نعتهم بـ “المعرقلين” لمسار التجربة الحكومية، معتبرا إياهم يعرقلون مسار اصلاح المغرب، وموضحا أن المواطن الحق هو من يعطي للوطن وقته ونفسه وماله وفكره وعلمه وكل شيء بدون حساب”.

 وأضاف في ذات المناسبة، أن ”الحكومة الحالية منذ مجيئها وهي تحاول إعادة الأمور إلى نصابها، مبرزا أن ”العمل السياسي في المغرب محسوم ببيعة ملك واحد وهو رئيسها وهو الذي يصادق ويوجه، وبعد ذلك يتنافس الأحزاب على خدمة الشعب وخدمة الجماعات ويتنافسون على البرامج”.

{jcomments on}

Soyez le premier à commenter

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.


*